محافظ سوهاج يشهد الحفل الختامي لمشروع “فرصة” لتوفير فرص عمل للشباب

محافظ سوهاج يشهد الحفل الختامي لمشروع “فرصة” لتوفير فرص عمل للشباب
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

شهد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، الحفل الختامى الذى أقامه مشروع “فرصة” بالتعاون مع “جمعية صحبة الخير”، لتوفير فرص عمل بالمناطق الجنوبية الريفية بالمحافظة، بحضور إلهام سليم حنا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وسحر شنيف، رئيس مجلس إدارة مشروع فرصة، والسادة رؤساء الجمعيات الشريكة وقيادات العمل المجتمعي بسوهاج.

وشهد الحفل تكريم محافظ سوهاج، الجمعيات الشريكة بالمشروع، بمركز طهطا وطما، موكدا على “أهمية العمل المجتمعي في خدمة الوطن والمواطنين، وأن هذا العمل واجب على كل مصري يهتم ببلده”، مشيرا إلى أن المشروعات التى تتبناها الهيئات الدولية أو المحلية الغرض منها تنمية المجتمع، حيث إنه لا توجد تنمية حقيقة إلا بإرادة قوية.

وأشار عتيق، إلى حرصه، بشكل شخصى على متابعة كل أنشطة العمل المجتمعي بالمحافظة، لمدى أهميتها مشددا على ضرورة الاستفادة من كل ما يتدرب عليه المشاركين، ومحاولة تطويره من أجل تنمية حقيقية داخل المجتمع.

يذكر، أن مشروع ﻓﺮﺻﺔ جاء بناء على اتفاقية، ﺑﻴﻦ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻨﺎﺕ ﻭﺍﻟﺸؤﻮﻥ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﻫﻴﺌﺔ باثفايندر الدولية، لتنفيذ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ من البرامج والأنشطة التنموية، تحت عنوان مشروع “فرصة”، وذلك بمحافظتي سوهاج وأسيوط ﺑاﻋﺘﺒﺎﺭﻫﻤﺎ من أكثر محافظات الجمهورية فقرا.