محافظ سوهاج: حلف الحكومة اليمين في السابعة صباحا رسالة للاجتهاد في العمل

محافظ سوهاج: حلف الحكومة اليمين في السابعة صباحا رسالة للاجتهاد في العمل
كتب -

سوهاج- آيات ياسين:

وصف اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، حلف الحكومة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي، في السابعة صباحا، بأنه رسالة للجميع من أجل العمل بجد واجتهاد ونشاط وحب لهذا الوطن الذي عاني كثيرا، وأنه آن الأوان لبنائه من جديد، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات لكافة مديريات سوهاج بالعمل بدء من الساعة السابعة صباحا.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها/ مساء أمس، أثناء حضوره احتفاليتي مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب جرجا لتنصيب السيسي رئيسا لمصر، وتكريم 4 فرق فائزة في دوري مراكز الشباب.

وهنأ عتيق الفرق الفائزة، وقال إن سوهاج بها عديد من المواهب، وأن مراكز الشباب تشهد طفرة على مستوى المحافظة خاصة تطوير 85 مركز شباب بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

كما قدم محافظ سوهاج الشكر لفريق سوهاج لكرة القدم بعد تصدره لمجموعته في دوري الترقي للممتاز، متمنيا لهم الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وقال أحمد الديب، وكيل وزارة الشباب إنه تم دعم مركز شباب جرجا بخمسة آلاف جنيه، وأن مركز شباب البلينا هو الفائز بالمركز الأول وحصل على 100 ألف جنيه يليه في المركز الثاني مركز شباب مدينة ناصر بسوهاج، الذي حصل على 75 ألف جنيه ثم مركز شباب نجوع مازن وحصل على 50 ألف جنيه، وفي المركز الرابع يحل مركز شباب المنشأة وحصل على 15 ألف جنيه.