محافظ سوهاج: تصويت أمس أفضل من اليوم

محافظ سوهاج: تصويت أمس أفضل من اليوم
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:    

 أعلن المستشار عبد المنعم عبد الستار، رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية بسوهاج أن مؤشرات التصويت الأولية فى سوهاج تراوحت ما بين 15 و 20 % حتى الآن, مشيرا إلى أنه لا نية لفتح لجان للوافدين بسوهاج وذلك لكونها تحتاج الى استعدادات معينة وخاصة, وأشار أيضا الى أنه يوجد فى سوهاج 17 قارئا الكترونيا وهو يقوم  بتسجيل كافة البيانات وارسالها الى مقر اللجنة العليا فى القاهرة.

 على جانب آخر واصل محمود عتيق، محافظ سوهاج، مروره على اللجان الانتخابية، ظهر اليوم، حيث مر على اللجنة الانتخابية بالمدرسة الثانوية العسكرية، واللجان الانتخابية بمدرسة أولاد نصير الإعدادية بنين ومدرسة أولاد نصير الابتدائية الجديدة، ومدرسة نجع النجار الإبتدائية الجديدة، ومدرسة نجع النجار الإبتدائية المسائية حيث تراوح الاقبال ما بين متوسط وضعيف.

 وقال محافظ سوهاج: “إن الاقبال على التصويت كان كبيرا فى اليوم الأول، ولكنه تناقص اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة”، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على توفير أتوبيسات لنقل الناخبين من الأماكن البعيدة الى مقار اللجان، كما تعمل المحافظة على توفير كل سبل الراحة للناخبين من خلال تواجد رؤساء المراكز والمدن والقرى بالشارع كل فى مكانه للتسهيل على المواطنين.

وأكد محافظ سوهاج محمود عتيق أنه لا يوجد أى تجاوزات بالمحافظة بخلاف تأخر وصول 6 مستشارين إلى مقار اللجان بسبب بعد المسافات و صعوبة المواصلات.                                                                             

 فيما واصل حزب النور حشده للمواطنين في قرية الصوامعه التابعة لمركز طهطا وتوفير السيارات لنقل الناخبين  واستخراج  أرقام للجان الانتخابية.