محافظ دمياط ينهي خلافا بينه وبين مدير الأمن بعزومة علي الإفطار

محافظ دمياط ينهي خلافا بينه وبين مدير الأمن بعزومة علي الإفطار
كتب -

دمياط – عماد منصور:

 
قبيل إعلان حركة المحافظين، دعى اللواء محمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط، اللواء أبوبكر الحديدي، مدير الأمن، للإفطار برفقته في محاولة من المحافظ لتصفية الأجواء مع مدير الأمن بعد أزمة استمرت عدة أسابيع، حرص خلالها مدير الأمن علي عدم مرافقة المحافظ في جولاته وتكليف أحد القيادات الأمنية بمرافقة المحافظ بدلا عنه أثناء جولاته الأخيرة لمتابعة المواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة.
 
 
وافتتح المحافظ مساء أمس الأربعاء، مبنى الحماية المدنية بشطا بعد تجديده وتطوير أقسام الإطفاء وإدارة المفرقعات، وظهر برفقته مدير الأمن اللواء أبو بكر الجندي.
 
كان خلافا نشب بين المحافظ ومدير الأمن الشهر الماضي عندما قام اصطحب المحافظ قوة من الجيش لتأمين عملية البدء في مشروع خط المياه لمصنع موبكو للأسمدة الذي يعترض عدد من الأهالي عليه بسبب مخاوف صحية، ما اعتبره مدير الأمن تصرفا غير مقبولا وبمثابة تجاوز لدور الأمن، إضافة إلى ما قد يسببه ذلك من استفزاز للأهالي وهو ما قد يعيد الأزمة لنقطة الصفر مرة أخري.
 
بينما دشن نشطاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطالب اللواء أبوبكر الحديدي مدير الأمن بتولي منصب محافظ الإقليم وهو ما زاد من حدة الخلاف بين الجانبين.