محافظ دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمدخل المدينة

محافظ دمياط يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمدخل المدينة
كتب -

دمياط- ولاد البلد:

واصل اللواء محمد عبداللطيف منصور، محافظ دمياط، تصديه لظاهرة الإشغالات بالمحافظة, حيث قاد اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على طريق مدخل دمياط – ناحية شطا – بدءً من ميدان الشهابية.

واستدعى المحافظ معدات ولوادر مجلس مدينة دمياط، لرفع الإشغالات أمام شوادر الخشب ومخازن الحديد والأسمنت والبروزات أمام معارض الموبيليا، ومصادرة كافة اللافتات واللوحات الإعلانية الموجودة في عرض الشارع بدون ترخيص.

وشدد على ضرورة ألا يقل حرم الطريق عن 25 متر عرض من حرف الطريق وحتى أول مبنى، كما أمر شرطة النجدة بسحب رخص سيارات النقل والشاحنات المتوقفة على جانبي الطريق.

وأصدر منصور تعليماته لرئيس مدينة دمياط، بفصل التيار الكهربي ومرافق المياه عن شوادر الخشب، على طريق شطا دمياط المقامة بدون ترخيص من الجهة المختصة.

كما طالب المعنيين بحصر أكشاك بيع الأسماك بطريق شطا، وتطوير المنطقة حضارياً وإعادة إنشاء الأكشاك بشكل جمالي بما يليق بمدخل دمياط وارتدادها لمسافة 4 متر عن حرم الطريق، كما أوصى برفع أسماء باعة الأسماك من محاضر الإشغال بعد عملية التطوير.

وإختتم المحافظ جولته بتفقد موقع عمارات المرحلة الثانية من المشروع الاجتماعي بجوار شركة الغازات البترولية بطريق بورسعيد، واستمع من الشركة المنفذة، المعوقات التي تواجه العمل.