محافظ دمياط يأمر بالإزالة الفورية للتعديات على الأراضي الزراعية

محافظ دمياط يأمر بالإزالة الفورية للتعديات على الأراضي الزراعية
كتب -

دمياط- ولاد البلد:

أمر محافظ دمياط اللواء محمد عبداللطيف منصور، بالإزالة الفورية للتعديات على الاراضي الزراعية خلال اجتماع للمجلس التنفيذي للمحافظة، حسب بيان للمحافظة.

ووجه المحافظ تعليماته للواء إلهامي عارف، السكرتير العام المساعد، بالإشراف الكامل على تنفيذ ومتابعة ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وناقش جدول تخفيف أحمال الكهرباء، وإمكانية إخطار المواطنين مسبقا بقطع التيار الكهربائي، وبناءً على طلب الحضور، وعد بالاتصال بالمهندس إبراهيم محلب، لاستثناء المحافظة من جدول تخفيف الأحمال، باعتبارها محافظة صناعية، وأسوةً بما تم في مدينة المحلة.

كما كلف المحافظ، مدير مديرية التموين، بموافاته بتقرير يومي عن موقف المواد التموينية الواردة للمحافظة، وأوصى مديرة هيئة الأبنية التعليمية، بتقديم تقرير مفصل عن المدارس الموجودة ضمن نطاق المحافظة، تمهيدا لصيانتها وتجهيزها قبيل العام الدراسي الجديد، ونقل كشك الكهرباء أمام مدرستي عاطف سليم بكفر البطيخ في موعد أقصاه الأسبوع المقبل.

ووافق المجلس على تخصيص مساحة 820 مترا مربعا بقرية العبيدية، مركز فارسكور، لإقامة عمارات سكنية عليها ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي، رسة الجديدة