محافظ دمياط ومسؤولي المرور يسحبون رخص السيارات المخالفة للتعريفة الجديدة بعدة أكمنة

محافظ دمياط ومسؤولي المرور يسحبون رخص السيارات المخالفة للتعريفة الجديدة بعدة أكمنة
كتب -
 :دمياط – عماد منصور – أحمد عبده
 
تفقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، ملعب مركز شباب شطا، وطالب بمراجعة الخرائط المساحية للمركز وإعداد الدراسات اللازمة لتطوير وتحديث مركز الشباب واستغلال المساحات وعمل أسوار للملاعب بفواصل ومشايات متناسقة، كما قاد عدة أكمنة مرورية سحب خلالها رخص عدد من السيارات المخالفة للتعريفة الجديدة.
تفقد منصور، الكمين الأمني بشطا واستوقف عددا من السيارات، ونبه على أفراد الكمين التشديد على إجراءات تفتيش السيارات من الجانبين. 
وناقش المحافظ مع مساعد مدير الأمن ومدير إدارة المرور؛ مقترح إنشاء إدارة جديدة للمرور بدمياط في المنطقة الممهدة خلف الكمين، والمطلة على الطريق الدولي الساحلي.
كما قاد المحافظ حملة مرورية على طريق شطا لضبط مخالفات السائقين، والتأكد من التزامهم بتعريفة الركوب الجديدة، والتي أقرها المحافظ بـ 25 قرشا زيادة موحدة لكافة خطوط الركاب بالمحافظة، وقام بعمل كمين على طريق دمياط – المنصورة، لضبط المخالفات وتم سحب 5 رخص تسيير سيارات غير ملتزمة بإعلان تعريفة الركوب الجديدة. 
وواصل المحافظ جولته بتفقد مشروع توسعة وتجميل المدخل الشرقي لمدينة فارسكور من أمام قرية كفر أبو عظمة، وطلب من المهندس عادل أبو سمرة رئيس المدينة بطرح كراسة شروط لعمل السور المعدني للحديقة، كما مر على أعمال التطوير بمدخل مدينة الزرقا على الترعة الشرقاوية، لعمل كورنيش جديد أمام محطة الأتوبيس القديمة