محافظ دمنهور: إزالة أية معابر مخالفة على خطوط السكك الحديدية

محافظ دمنهور: إزالة أية معابر مخالفة على خطوط السكك الحديدية
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:
أ
علن اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، إزالة أية معابر غير قانونية على خطوط  السكك الحديدية، لحماية الأهالي والمواطنين من الحوادث، مع استمرار عمل اللجان الخاصة بتطوير المزلقانات وإزالة أية تعديات تعوق أعمال تطويرها.

جاء ذلك خلال استقباله المهندس  محمد سليم، رئيس قطاع وسط السكك الحديدية، وتم خلال اللقاء الموافقة على تطوير السكك الحديدية بخط  (دمنهور – دسوق)، وخط (البوصيلي – رشيد)، لتشمل أعمال التطوير مباني المحطات، ومظلات الانتظار، واللوحات الإرشادية، والأرصفة بالإضافة لإزالة التعديات والمعوقات التي تعوق أعمال التطوير.

أضاف هدهود انه سيتم  البدء في تطوير المحطات الواقعة على خط (دمنهور – دسوق) إنشائيا ومعماريا، حيث سيتم البدء بمحطة (بني هلال – نفره) اعتبارا من اليوم، والانتهاء من تطوير باقي المحطات الجاري العمل بها في موعد أقصاه اول يوليو المقبل، وعمل خدمة مرورية على مزلقان قراقص حتى منتصف الليل، مع البدء في رصف مدخل المزلقان من الناحيتين بالتنسيق مع الوحدة المحلية بدمنهور ومديرية الطرق والكباري.

كما تمت الموافقة على البدء في تطوير مزلقان كوبري الخندق، ليتماشى مع التطوير الحالي وأعمال رصف الطريق وأعمال تطوير الكورنيش على ترعة الخندق مع إزالة اى تعديات تعوق أعمال التطوير