محافظ بورسعيد يتفقد مدارس ومستشفى وأسواق ببورفؤاد

محافظ بورسعيد يتفقد مدارس ومستشفى وأسواق ببورفؤاد
كتب -

 

بورسعيد – محمد الحلوانى:

طالب اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، البائعين، بسوق بورفؤاد، بالالتزام بالتسعيرة المحددة للخضروات والفاكهة، حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية، مشيرا إلى أن اللجان التموينية تقوم بمتابعة كافة الأسواق ومراقبة الأسعار، وتقوم بتوقيع الغرامات على المخالفين.

وأصدر، قنديل؛ خلال جولة تفقدية له، اليوم الأحد، بمدينة بورفؤاد؛ تعليماته بمنع وجود ما يلوث البيئة حول المستشفيات والمدارس، بعد تلقيه شكاوى حول وجود شوية أسماك خلف حضانة للأطفال.

شملت جولة محافظ بورسعيد، بمدينة بورفواد، عدة مدارس ومستشفى بورفواد العام، وسوق بورفواد الجديد خلف المستشفى، ورافقه خلال الجولة رئيس المدينة، المهندس كامل أبو زهرة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين.

وشدد المحافظ على رئيس المدينة بضرورة الاهتمام بالنظافة حول المدارس، ورفع أى أكوام قمامة أو مخلفات تظهر فورا  حول المدارس، حفاظا على صحة الطلاب.

كما تفقد المحافظ وحدة العناية المركزة بمستشفى بورفواد العام، ووحدة الاستقبال، واستمع لملاحظات عدد من المرضى وبحث مطالبهم، مؤكدا أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالقطاع الصحى، وتوفير كافة أوجه الرعايا الطبية والاجتماعية للمرضى، وتوفير أنسب طرق العلاج لهم.