محافظ بورسعيد: حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي

محافظ بورسعيد: حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

قال اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إن هناك تكثيف لعدد من الحملات بالتنسيق مع شرطة الكهرباء لضبط المتسببين في السرقات الكهرباء وتطبيق قانون العقوبات على من يثبت تورطه في تهريب أو سرقة الكهرباء، كبداية للقضاء على هذه التجاوزات غير الشرعية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد إلى منطقتي الأمل الجديدة ومنطقة فاطمة الزهراء والسيدة نفيسة، وطالب المحافظ من مديرية الكهرباء بالمحافظة وحي العرب بسرعة تركيب عدادات الكهرباء إلى سكان منطقة الأمل الجديدة.

وأكد قنديل بأنه لا تهاون مع سارقي التيار الكهربائي وسوف تكون هناك إجراءات قانونية رداعه ضده وتشديد الرقابة على جريمة سرقة التيار الكهربائي الذي من شأنه ضياع حقوق الدولة، بسبب عدم تحصيل القيمة المستخدمة من الكهرباءالتي يتم سرقتها.

وأضاف محافظ بورسعيد على أنه سوف يتم خلال الفترة المقبلة تطبيق القانون بكل قوة وحزم بشأن إلقاء المخلفات في الميادين العامة والشوارع الرئيسية وعلى الشواطئ،  وذلك لعودة الشكل الجمالي للمحافظة مرة أخرى، موكدا بأنه تم عمل غرفة عمليات داخل المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين بشأن أي شكوى أو مشاكل خاصة بالنظافة أو الصرف الصحي أو الكهرباء وهناك فريق جاهز للطوارئ حال تلقي أي مشكلة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك آلية سنعمل على تطبيقها خلال الفترة المقبلة وهي تنظيم فرق للمراقبة من العاملين بالأحياء وإدارة التفتيش والمتابعة.