محافظ بورسعيد: الاحتفال بيوم اليتيم عيد للشعب المصرى بأكمله

محافظ بورسعيد: الاحتفال بيوم اليتيم عيد للشعب المصرى بأكمله
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

أقامت محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عدد من الاحتفاليات، فى عدد من أنحاء المحافظة، برعاية اللواء سماح قنديل، محافظة بورسعيد، للاحتفال بيوم اليتيم.

فزار قنديل جمعية” كفالة اليتم”، وحديقة الشاطئ التى اقامت احتفالية برعاية حى العرب، كما قام بزيارة مكتبة مصر التى استضافت مهرجان فنيا ورياضيا كبيرا، أقامته جمعية” أهل الصفوة”، وشارك فيه أكثر من 200 طفل من الأطفال الأيتام بالمدارس على مستوى المحافظة، وحضره؛ بالإضافة للمحافظ؛ كل من: مدير أمن بورسعيد، والحاكم العسكري، والعديد من كبار المسؤولين التنفيذيين، ومجموعة من نجوم الفن والرياضة من بورسعيد وخارجها، على رأسهم الشاعر هشام الجخ، والفنان محمد الحلو، ولاعب الكرة الدولى عبد الحميد بسيوني، والنجم إبراهيم المصرى، الملقب بـ” مارادونا بورسعيد”، مع نخبة من نجوم كرة القدم الذى اشتركوا فى مباراة لكرة القدم، خلال المهرجان.

وشمل برنامج المهرجان تقديم فقرات موسيقية قدمتها فرقة الموسيقى بكلية التربية النوعية بجامعة بورسعيد، كما ساهم طلبة الكلية فى اضفاء البسمة على وجوه الأطفال بالرسم على وجوه الأطفال.

وأكد محافظة بورسعيد لـ” ولاد البلد” أن هذا الاحتفال ليس احتفالا، فقط، بيوم اليتيم، ولكنه احتفال بعيد الأطفال جميعا، الذى يمكن اعتباره، أيضا، عيدا للشعب المصرى بأكمله، مبديا سعادته البالغة لمشاركته فى هذه الاحتفالية.