محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير وتجميل شارع عبد السلام عارف

محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير وتجميل شارع عبد السلام عارف
كتب -

 

بني سويف ـ عبير العدوي:

تفقد المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، اليوم الأثنين، أعمال التطوير التي تنفذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بشارع عبد السلام عارف بمدينة بني سويف، يرافقه اللواء أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، والعميد أحمد عيطة، رئيس مركز ومدينة بني سويف.

تضمنت الجولة تفقدًا لأعمال تطوير الجزيرة الوسطى بعبد السلام عارف، أحد أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بالعاصمة، لمتابعة أعمال رفع كفاءة أعمدة الإنارة وقص وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق وطلاء البلدورات وعمل أحواض للزرع وتركيب كشافات إضاءة جديدة موفرة للطاقة؛ بالإضافة إلى إعادة تأهيل وتطوير نافورة ميدان الزراعيين ونافورة مصنع الثلج أمام مستشفى الدعوة الإسلامية.

وقال سليم إن هناك خطة متكاملة بالمحافظة فيما يخص أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لجميع الشوارع والميادين، وما يتبعها من أعمال صيانة الأرصفة والبلدورات والمسطحات الخضراء وأعمال الرصف؛ علاوة على ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات بمختلف الأماكن بهدف إضفاء الوجه الجمالي والحضاري لميادين وشوارع المحافظة.

يُذكر أن حالة من الغضب انتشرت الفترة الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بين أهالي بني سويف من سوء حالة الشوارع ، وانتشار القمامة وغياب عمال جمع القمامة من المنازل.