محافظ الوادي الجديد يتفقد المرحلة الثانية من إنشاءات مستشفى الخارجة العام

محافظ الوادي الجديد يتفقد المرحلة الثانية من إنشاءات مستشفى الخارجة العام
كتب -

الوادي الجديد – محمد صقر:

قام محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، بزيارة لمستشفى الخارجة العام، اليوم الثلاثاء، وقام بالمرور عليها وذلك للاطمئنان على المصابين بقسم الحوادث كما تفقد الأقسام الخاصة بالمرضى بالمستشفى.

كما تفقد أعمال الإنشاءات والتجهيزات الخاصة بالمستشفى، وشدد على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال حتى يتسنى لإدارة المستشفى والطواقم الفنية والمتخصصة أن تباشر مهام أعمالها، بما يسمح بتقديم خدمة طبية لائقة تناسب عمليات التطوير والإحلال التى تم إنجازها بالمستشفى.

وكان قطاع الصحة بالمحافظة قد أنهى أعمال إنشاءات المرحلة الأولى من إحلال وتطوير مستشفى الخارجة العام، والتى تضمنت المنشآت والعيادات الطبية وأعمال الترميم، حيث أكد مدير قطاع الصحة على أن مشروعا إحلال وتطوير مستشفى الخارجة العام سوف يجعلها صرحا طبيا متميزا على مستوى المحافظة.

من ناحية أخرى، نظمت مديرية الزراعة بالمحافظة احتفالية لتكريم خمس مهندسات زراعيات لدورهن في العمل النقابي والزراعي بالمحافظة على مدار السنوات الماضية.

وقال الدكتور محسن عبدالوهاب، المدير العام للقطاع الزراعي بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء: “عملية الاختيار تمت من خلال مسابقة علنية لجميع العاملات بالقطاع”، لافتًا إلى أن ذلك يأتي تشجيعًا لدورهن في العمل النقابي والزراعي، ودعمًا لدور المرأة في العمل العام الخدمي والسياسي والتنفيذي.

ولفت  إلى أن المهندسات الفائزات هن: وفاء أحمد منصور، وزينب حسين شيتوي، وعائشة الدردير، وسناء عبدالعزيز، وإيمان إبراهيم مخلوف.