محافظ المنيا ينسق مع مجلس نقابة المهندسين الجديد للاستفادة من خبراتهم

محافظ المنيا ينسق مع مجلس نقابة المهندسين الجديد للاستفادة من خبراتهم
كتب -

المنيا – محمد النادي:

التقى اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، مع أعضاء مجلس نقابة المهندسين الجديد المنتخب برئاسة الدكتور صدقي تهامي، نقيب المهندسين بالمنيا، حيث تم مناقشة سبل تنسيق الجهود للاستفادة من الخبرات الهندسية للنقابة في المشاريع التنموية والهندسية التي تخدم المواطنين.

وأكد المحافظ على الدور المهم للنقابات المهنية والتي تهدف إلى التعبير الحقيقي عن تطلعات أبنائها والعمل على حل المشكلات التي تواجههم بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

وأكد نقيب المهندسين بالمنيا، أن النقابة تمثل أكبر هيئة استشارية هندسية للدولة وترغب دائما في تقديم الدعم والمساندة في كافة ما يعرض عليها من مشاريع وخطط تنموية بما يحقق الصالح العام.

وناقش المحافظ مع مجلس النقابة عدد من المحاور التنموية بالتنسيق مع النقابة بما يحقق الصالح العام للمواطنين بالمحافظة، منها مخرات السيول وصيانتها الدورية وسبل دعم قرى الظهير الصحراوي وتنميتها كذلك دعم المناطق الصناعية داخل المحافظة ودعم الاستثمار.

 وحول طلب أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالمنيا بتخصيص مساحة من الأراضي بمدينة المنيا الجديدة لإقامة مشروع إسكان النقابات، أكد المحافظ أن هناك خطوات جادة لتنفيذ المشروع والذي يستهدف كافة النقابات المهنية بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة المنيا الجديدة وسيتم تخصيص مساحة من الأراضي لكل نقابة طبقا لكثافة أعضائها.