محافظ المنيا يطالب مركز الأورام بحسن معاملة المرضى وذويهم

محافظ المنيا يطالب مركز الأورام بحسن معاملة المرضى وذويهم
كتب -

المنيا – محمد المنياوي:

زار اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، مركز أورام المنيا، صباح اليوم السبت، حيث تفقد العيادات الخارجية ووحدة الأشعة بالرنين المغناطيسي وأقسام الجراحة الداخلية وغرفة العمليات والمبنى الملحق بالمركز والجاري تطويره حاليا.

واستمع المحافظ خلال زيارته إلى شكاوى المترددين على المركز، مطالبا بحسن التعامل مع المرضى وذويهم، وتوفير كافة الخدمات الطبية بالمركز للتيسير على المواطنين في الحصول على خدمات طبية لائقة.

وأكد المحافظ أنه سيتم مخاطبة وزير الصحة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة لتلبية كافة احتياجات المركز، مشددا على ضرورة استحداث نظام إداري لتخفيف شدة الزحام على المركز، حيث يستقبل أكثر من 400 حالة يوميا.

من جانبه، أعلن الدكتور ياسر عبد الجواد، مدير عام مركز أورام المنيا إن المبنى الملحق بالمركز والجاري تطويره حاليا سيكون جاهزا للعمل خلال 3 أشهر وسيقلل من حالة الزحام والتكدس بالمبنى الرئيسي كما سيجهز بغرفتي عمليات مزودة بأحدث تجهيزات طبية على مستوى الصعيد تتوافق مع معايير الجودة ومكافحة العدوى.

وأضاف أن مركز أورام المنيا تم تجهيزه خلال الفترة الماضية بأحدث الأجهزة الطبية في الصعيد، وتشمل جهازا للكشف المبكر على أورام الثدي وجهاز مناظير للجهاز الهضمي (علوي وسفلي) وآخر للكي الحراري للأورام، إضافة إلى جهاز كيمائي لتحاليل الدم.