محافظ المنيا ومدير الأمن في زيارة لمنطقة جبل الطير خلال الاحتفال برحلة العائلة المقدسة

محافظ المنيا ومدير الأمن في زيارة لمنطقة جبل الطير خلال الاحتفال برحلة العائلة المقدسة
كتب -

المنيا – محمد النادي:

قام اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، يرافقه اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، بزيارة لمنطقة جبل الطير بمركز سمالوط، والتي تشهد احتفالات ذكرى رحلة العائلة المقدسة، حيث كان في استقباله الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط.

وقدم المحافظ التهنئة للمواطنين بذكرى رحلة العائلة المقدسة، مؤكدا أن الاحتفالات تمثل نموذج حي على تكاتف المواطنين ومحبتهم ومشاركتهم بعضهم البعض للاحتفالات والوقوف صفا واحدا خلفا دولتهم وضد دعاة الفتنة.

وأوضح المحافظ أن هناك متابعة فورية للاحتفالات والتي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، وأنه تم تشكيل غرفة عمليات من الأجهزة التنفيذية داخل منقطة الاحتفالات لرفع المخلفات والقمامة أول باول ومتابعة عمل المعديات وحل آية مشكلة في المياه أو الكهرباء والتغلب على آية معوقات بشكل فوري.

وقال مدير أمن المنيا، إن الأجهزة الأمنية تنتشر بشكل متميز لتأمين الاحتفالات والطرق المؤدية للمنطقة وتسيير الحركة المرورية، مؤكدا أنه لا توجد آية مشكلات أمنية بالمنطقة منذ بدء الاحتفالات.

وقال الأنبا بفنتيوس، مطران سمالوط، إن المنطقة تستقبل سنويا ما يزيد عن مليون شخص وقدم التهنئة للمصريين بنجاح الاستحقاق الثاني في خارطة الطريق وهو الانتخابات الرئاسية، متمنيًا أن تشهد المرحلة القادمة تكاتف بين الجميع لتحقيق النهضة المأمولة.

وقد شهدت الزيارة استقبال حافل من المواطنين للأجهزة التنفيذية والأمنية وهتافات للدولة المصرية، كما احتفل المواطنين بنتيجة الانتخابات الرئاسية.