محافظ المنوفية يتفقد قافلة “حق الإبصار للجميع” وأعمال رفع الإشغالات بشبين الكوم

محافظ المنوفية يتفقد قافلة “حق الإبصار للجميع” وأعمال رفع الإشغالات بشبين الكوم
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

تفقد الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، أعمال رفع الإشغالات بشارع سعد زغلول، بمدينة شبين الكوم، للتأكد من عدم تواجد الباعة الجائلين، ورفع المخلفات، وتفقد موقع  الباكيات الجديد التي يتم العمل بها، تمهيدًا لتجهيزها كبدائل للباعة الجائلين.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من تجهيز الباكيات، كما قام بتفقد نفق البساتين الجديد للتأكد من انتهاء أعمال التطوير به، وأمر مدير المرور بتوفير خدمة مرورية بالمنطقة علي الفور، لتنظيم الحركة المرورية وعدم مرور الدراجات البخارية من ممر المشاة، بعد تكرار شكوى الأهالي.

وعلى صعيد أخر، تفقد محافظ المنوفية قافلة (حق الإبصار للجميع)، بمرافقة وكيل وزارة الصحة ورئيس مدينة شبين الكوم، حيث تقام هذه القافلة بالتنسيق بين مؤسسة المغربي والمحافظة، لتغطية كافة مراكز المنوفية، تحت رعاية المحافظ.

وبدأت أول قافلة بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، اليوم الأربعاء، حيث تم إجراء الكشف والفحوص الطبية على 210 مريضًا، منهم 12 عملية مياه بيضاء، كما تم عمل 12 نظارة.

وتقوم القافلة بالكشف على المرضى بالمجان، وإجراء عمليات المياه البيضاء وزرع عدسات بالمجان، وعلاج جميع حالات مرضى العيون الذين لم تشملهم مظلة التأمين الصحي.