محافظ المنوفية يتفقد برج ومستشفى قويسنا لمتابعة سير العمل بهما

محافظ المنوفية يتفقد برج ومستشفى قويسنا لمتابعة سير العمل بهما
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

تفقد الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، برج المنوفية، مع تقديم التهانى لرواد البرج والعاملين، وأشاد بمستوى الخدمة، ووجه سيادته بتطوير البرج واستغلال أفضل للمساحات داخله، كما وجّه بصرف مكافأة نصف شهر للعاملين.

كما توجه إلى مستشفى قويسنا العام، فى زيارة مفاجئة، والتقى بعض المرضى والعاملين، واستمع لشكواهم، وتفقد مصابى حادث طريق شبين الكوم قويسنا.

رافقه خلال الجولة الدكتوره هناء سرور، مدير مديرية الصحة بالمنوفية، والتى أكدت على استبدال مراتب الأسرة بالمستشفيات بمراتب مقاومة للعدوى، كما قاما بتفقد قسم الحضانات والأطفال المبتسرين، ووجه المحافظ بإضافة جهاز تنفس صناعى للقسم كما توجه لقسم طب الاطفال الذي تم عمل توسعات به ليتسع لـ30 سرير والتقى بعض المرضى واستمع الى رأيهم فى الخدمة الصحية المقدمه فى المستشفى وتأكد من تسجيل بيانات كل طفل على أٍسورة يحملها فى يده ، واعلنت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية عن توسعات فى قسم النساء والولادة ليتسع الى وحدة أشعه تلفيزيونية و17 سرير وغرفة عمليات.

وقد أكد محافظ المنوفية أثناء زيارته الى امستشفى على أن استشراف المستقبل برؤيا متفائله تستلزم من كل مسئول بذل كل الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات فى جميع المناحي وأن يشهد الحاضر على ان كافة المواطنين على وعى وادراك بما يستلزمه هذا الحاضر من عطاءات متميزه وتضافرالجهود من أجل الوطن.