محافظ القليوبية: سنعيد إحياء مشروع القرية المنتجة.. وتشجيع المشروعات الصغيرة للشباب

محافظ القليوبية: سنعيد إحياء مشروع القرية المنتجة.. وتشجيع المشروعات الصغيرة للشباب
كتب -

القليوبية – محمد علام:

شدد المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، على أنه لا مجال لسيطرة رأس المال على مقدرات الدولة، مشيرا إلى أن العدالة الاجتماعية أصبحت أحد أهم المطالب الشعبية للمواطن البسيط، ولا يمكن إغفالها بأي حال من الأحوال.

وقال عبدالظاهر، في تصريحات صحفية، اليوم السبت: “الحكومة جاده في تشجيع الاستثمار ودفع عجلة التنمية بما يحقق مصالح الوطن وليس الأشخاص، وتقرر إحياء مشروع القرية المنتجة من جديد لدفع وتشجيع المشروعات الصغيرة للشباب خلال المرحلة المقبلة، وهو أمر غاية في الأهمية لمواجهة مشكلة البطالة التي زادت خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بشكل أصبح يمثل تحديا كبيرا أمام الرئيس المقبل”.

وأضاف: “لدينا في مصر الآن قرابة 4 آلاف مصنع توقف عن العمل، منذ ثورة يناير، وعلينا حكومة وشعبا تدوير هذه المصانع وعودتها للعمل من جديد في ظل التحديات التي تواجهها،  ونحن فى التجمع الصناعي بالخانكة قمنا بسلسلة من الجولات الميدانية على الطبيعة بصحبة اللواء محمود يسري، مدير الأمن، وتم الاستماع لمشاكل رجال الأعمال والمستثمرين، وأهمها الأمن والخدمات الإدارية”.

وأكمل: “تقرر إقامة نقطه شرطه ثابتة لتوفير الحماية اللازمة فضلا عن تشغيل أكمنة على طرق الخانكة وإقامة مجمع متكامل للخدمات الإدارية بالمنطقة الصناعية لحل المشاكل التي تواجه المستثمرين هناك”.