محافظ الفيوم يتفقد لجان انتخابات مجلس النواب

محافظ الفيوم يتفقد لجان انتخابات مجلس النواب
كتب -

الفيوم – محمد عظيما:

تفقد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، عددًأ من اللجان والمقار الانتخابية، مساء اليوم الجمعة، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب المقررة يومي 18 و19 أكتوبر الحالي.

رافق المحافظ في جولته التفقدية اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، والدكتور سيد بسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وتابع مكرم التجهيزات بالمقرات واللجان الانتخابية بمدرستي الشهيدة جاسمين شريف زيادة، والشهيد اللواء أحمد زكي عبداللطيف، ومعهد الفيوم الثانوى بنين بمدينة الفيوم، ومقرات مدرسة أبوصير الإعدادية، وشهداء الصوافنة، وصلاح سالم الابتدائية، والشهيد عيد عطية العناني بمركز إطسا.

واطمأن المحافظ على كافة الاستعدادات من حيث تجهيز المقرات واللجان الانتخابية وتأمين دخول وخروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جو ديمقراطي.

ووجه رؤساء المراكز والوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري المدارس لمتابعة والتأكيد علي توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي، من حيث تجهيز أماكن انتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، والحرص على النظافة العامة داخل وخارج المقرات الانتخابية.

وأكد مكرم على أن المحافظة قد أنهت جميع استعداداتها لاستقبال العرس الديمقراطي لانتخابات مجلس النواب، وأن المقار واللجان الانتخابية جاهزة لاستقبال الناخبين.