محافظ الفيوم يتابع اللمسات النهائية لاستعدادات الانتخابات البرلمانية

محافظ الفيوم يتابع اللمسات النهائية لاستعدادات الانتخابات البرلمانية
كتب -

الفيوم- خالد حسين ومحمد عظيما:

قال محمد سليمان طلبه، رئيس مركز ومدينة إطسا، إن المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، اجتمع مساء اليوم الأربعاء، بعدد من القيادات التنفيذية ووكلاء الوزارات ومديري العموم، للتأكيد على الانتهاء من كافة التدابير والإجراءات الخاصة بالانتخابات البرلمانية التي ستجري يومي 18 و19 أكتوبر الحالي.

وأضاف طلبه في تصريحات له أن المحافظ شدد على تهيئة الجو المناسب في اللجان من حيث الإضاءة والنظافة وراحة الناخب، وتوفير كراسي متحركة لمتحدي الإعاقة وذوي الحالات الخاصة، مؤكدًا أنه التزم بقرار المحافظ بعدم مساندة أي مرشح يخوض الانتخابات المقبلة، أو الانحياز لصالح اسم دون الآخر.

وتابع طلبه أنه تم مخاطبة جميع الموظفين الذين ينتمون لحملات انتخابية بضرورة أخذ إجازة من العمل، لحين الانتهاء من الاقتراع، حتى لا يقال أن موظف عمومي يساند اسم بعينه، مع تحويل العاملين الذين لا يلتزمون بالتعليمات للشؤون القانونية والتحقيق معهم فورًا، خاصة وأن مجلس المدينة والمركز وكل الوحدات المحلية التابعة له تقف على مسافة واحدة ومحايدة من الجميع.

وكشف رئيس إطسا، عن أنه يتم حاليًا حصر جميع الدعاية الانتخابية المخالفة، فضلًا عن وجود مبلغ مالي يضعه كل مرشح في خزينة المحكمة سيتم الإنفاق منه عقب انتهاء الانتخابات في إزالة جميع الدعاية حتي يعود المظهر العام والجمالي للمركز كسابق عهده قبيل فتح باب الترشيح.