محافظ الغربية ينذر مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا بسبب الإهمال وسوء النظافة

محافظ الغربية ينذر مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا بسبب الإهمال وسوء النظافة
كتب -

طنطا – عبد الرحمن محمد:

أنذر الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، في جولة مفاجئة لمستشفى المنشاوي العام بطنطا، اليوم الخميس، مدير المستشفى بسبب الإهمال الوظيفي وسوء حالة النظافة بها.

 وكان محافظ الغربية قد قام بجولة للمستشفى في السابعة صباحا تفقد خلالها جميع أقسام المستشفى، واطمأن على المرضى بها وتلاحظ له عدم نظافة المستشفى وتأخر العاملين مما جعل المحافظ يوجه إنذارا شديد اللهجة لمدير المستشفى وحذر من تكرار ما شاهده من مخالفات وشدد على تلافي كافة الملاحظات والالتزام بمواعيد العمل وتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى ثم توجه المحافظ لمديرية الشئون الصحية وانتقل بين إدارات المديرية لمتابعة انتظام العاملين، ومدى التزامهم بمواعيد الدوام الرسمية في الصباح، وأنذر المحافظ المدير الإدارى بالمديرية لتركه مستندات وملفات ودواليب في الطرقات وحفظها بطريقة غير صحيحة .

وواصل المحافظ جولته لمساكن السلام لمتابعة أعمال الترميمات والتجديدات بالمساكن والجارية حاليا بتكلفة 4 مليون جنيه، لـ 24 عمارة سكنية وتتضمن الأعمال صيانة للبنية التحتية لمرافق شبكات المياه والصرف الصحي، وترميمات داخل العمارات، وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة الانتهاء من الأعمال فى موعد غايته 10/9/2014 .

كما تفقد المحافظ مبنى شروق التنموي بتل الحدادين بطنطا والمقرر تطويره وتحديثه ليؤدى خدمات حقيقية لأبناء المنطقة وأعطى المحافظ مهلة 3 شهور للانتهاء من تطوير قاعة المسرح لتعمل كمسرح ودار عرض سينما وإقامة حضانة للأطفال وإنشاء حديقة ملحقة بها .

وطالب المحافظ جهاز تشغيل الشباب باعداد كشوف بأسماء من تم تشغيلهم في الفترة السابقة منذ انشاء الجهاز وأرقام تليفوناتهم وذلك لمتابعة أعمال الجهاز والتأكد من أن من تم تسجيله قد حصل على فرص عمل حقيقية من عدمه .