محافظ الغربية يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد

محافظ الغربية يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد
كتب -

طنطا – عبد الرحمن محمد:

عقد الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، اجتماعا لرؤساء المدن والأحياء ومديري التخطيط على مستوى المحافظة، اليوم الأحد، لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2014-2015 في كل مركز ومدينة، باستثمارات تصل إلى 130 مليون  و465 ألف جنيه، بزيادة قدرها 22 مليون جنيه عن العام الماضي.

ووجه المحافظ لإنجاز المشروعات واستغلال كافة الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة، والالتزام بتنفيذ القانون وإيجاد الآليات اللازمة التي تحقق الهدف وتلزم المواطنين بعدم المخالفة، والحفاظ على ما تم انجازه من أعمال الهدف منها هو مصلحة المواطن نفسه.

 وأكد المحافظ على أن الأولوية في مشروعات الخطة سيكون لاستكمال المشروعات الممنوحة في أى قطاع، وأنه سيعمل على تذليل أى عقبات بالتنسيق مع كافه الأجهزة المعنية وتحقيق أقصى استفادة قصوى من تحويل الخطة في تنفيذ المشروعات الملحة؛ والتي تخدم القطاع العريض من المواطنين لتوفير خدمة متميزة في مختلف قطاعات الخدمات.

وشدد المحافظ على أهمية الوجود الميداني للمسؤولين والتعرف على مشاكلهم على الطبيعة، وايجاد الحلول الفورية لها، وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات والوقوف أول بأول على نسب التنفيذ وفق البرامج الزمنية المعدة لذلك .

حضر الاجتماع اللواء السعيد عبد المعطي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء طلعت عبد الحميد، السكرتير العام المساعد للمحافظة .