محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من إنشاء مستشفي السرطان بطنطا

محافظ الغربية يطالب بسرعة الانتهاء من إنشاء مستشفي السرطان بطنطا
كتب -

الغربية – عبد الرحمن محمد:

عقد الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية اجتماعا اليوم الثلاثاء بحضور رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأحمر ومسئولى مستشفى 5757 والشركة المنفذة للمستشفى الجاري إنشاؤها بطنطا وذلك لمناقشة ما تم انجازه من أعمال وأسباب التأخير بهدف إزالة معوقات العمل تمهيدا لافتتاحها.

 وأكد رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال وإدارة المستشفى علي تقديم كل العون والتسهيلات لاستكمال الأعمال الخاصة بالمستشفى بما فيها دخول باقى معدات المستشفى على أن تقدم المستشفى  تقريرا فنيا من استشاري المشروع عن حالة المبنى وتحمله لما تم إضافته وما تم من أعمال ترميم طبقا للاحتياج وكذلك التنسيق بين الجهتين لتأهيل شبكة التليفونات واعادتها الى ما كانت عليه قبل بدء الأعمال.

 كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عمل أبواب هروب فى حالة حدوث حرائق أو كوارث بالتنسيق بين الجهتين بحيث يحقق الأمن والأمان وأن تضمن الشركة المنفذة لمستشفى 57 مدى صلاحية أجهزة التكييف فى غرف العمليات بمستشفى الهلال من الناحية الفنية وتقديم تقرير من الاستشاري المختص بذلك.

 ووجه المحافظ بعقد اجتماع أخر بضم الطرفين فى غضون أسبوعين من الآن لإنهاء كافه المشاكل العالقة وتقديم التقارير الفنية اللازمة التى ترضى جميع الأطراف بما فيها أسباب التأخير فى الأعمال.