محافظ الغربية يشكل لجنة لإعادة معاينة تعديلات المحور الجديد لمدينة طنطا

محافظ الغربية يشكل لجنة لإعادة معاينة تعديلات المحور الجديد لمدينة طنطا
كتب -

الغربية – عبدالرحمن محمد:

قرر الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، تشكيل لجنة لإعادة معاينه المحور الجديد لمدينة طنطا والجاري إنشاؤه بإقامة كباري علوية أحدهما عند مرور سالم والأخر بقرية دفرة بتكلفه تصل إلى 300 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم الأحد، وحضره اللواء طلعت عبدالحميد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء خالد العباسي، مدير مرور الغربية، ورئيس هيئة الطرق والكباري بالغربية ومديري مديريات الري والمساحة ومياه الشرب والصرف الصحي والإدارة الهندسية بالمحافظة وأملاك الدولة، وذلك لمناقشة بدء تنفيذ المحور الجديد لمدينة طنطا.

ووجه المحافظ بضرورة الانتهاء من التعديلات الأخيرة أول الأسبوع القادم لإقرارها بتوافق مع الجهة المنفذة وهيئة الطرق والمساحة وأملاك الدولة والري وكل ما له علاقة بتنفيذ الطريق.

وكان محافظ الغربية قد وجه بإجراء تعديلات لمسارات الكباري بحيث تحقق أكبر استفادة ممكنة للقادمين من الإسكندرية إلى القاهرة والعكس وكذلك المتجهين إلى مدينة المحلة والمنصورة وكفر الشيخ دون المرور بمدينة طنطا، ما يوفر الوقت ويقلل من الازدحام المروري والحوادث التي كانت تحدث على الطريق الزراعي القاهرة – الإسكندرية، خاصة في المسافة المارة بمدينة طنطا.