محافظ الشرقية: افتتاح نفق أبوريش بالزقازيق الشهر المقبل

محافظ الشرقية: افتتاح نفق أبوريش بالزقازيق الشهر المقبل
كتب -

الشرقية -عادل القاضي:

قال الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، إنه سيتم افتتاح نفق أبوالريش بمدينة الزقازيق الشهر المقبل، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، الموافق 9 سبتمبر من كل عام.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الشرقية سير الأعمال الجاري تنفيذها بنفق أبوالريش، مشددًا على سرعة الانتهاء من أعمال توسعة النفق وإنشاء الحارة الثانية لتسليمها في الموعد المحدد.

وأضاف: “بانتهاء الأعمال بكوبري الصدر وكوبري شرويدة ونفق أبو الريش سيساهم كل هذا وبشكل كبير في حل مشكلة المرور بالشرقية، وإحداث سيولة مرورية للقادمين والمتجهين إلى القاهرة”.

وأكد المحافظ حرصه الشديد على إضافة لمسة جمالية لنفق أبوالريش معتمداً على أحد الخبراء المتخصصين بتجميل النفق بلوحات جدارية تحكي بطولات أبناء الشرقية وتزيد من جمال المدينة العاصمة التي يجرى بها الآن عمليات تجميل واسعة لأهم الشوارع، بالإضافة إلى وضع لمسات جمالية على مداخل المدينة.

وشدد المحافظ خلال تفقده شوارع “الأبنية التعليمية وعبدالعزيز أباظة – الثانوية العسكرية” على نظافة الشوارع والميادين الرئيسية، ودهان البلدورات، ورفع كفاءة وتبليط الأرصفة والتأكد من وضع صناديق القمامة وإزالة كافة أشكال الملصقات والدعاية ورفع العبارات المسيئة والبذيئة لعودة الوجه الحضاري والمظهر الجمالي لمدينة الزقازيق.