محافظ الإسماعيلية يحرر محضرًا ضد عضوة بالوفد.. ونشطاء يدشنون حملة لسحب الثقة

محافظ الإسماعيلية يحرر محضرًا ضد عضوة بالوفد.. ونشطاء يدشنون حملة لسحب الثقة
كتب -

الإسماعيلية- عمرو الورواري:

حرر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية محضرًا ضد سماح عرفة، محامية ورئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد بالمحافظة، لنشرها بعض صور سلبيات المسؤولين التنفيذيين، ومشاكل المواطنين في أحياء المدينة، حسب ما أفادت المشكو في حقها.

وقالت سماح عرفة إنها فوجئت بتحرير المحافظ للمحضر رقم 3172 2014 إداري ثالث، يتهمها فيه بالإساءة إلي رئيس الجمهورية أثناء زيارته للمحافظة، لتدشين مشروع قناة السويس الجديدة.

وأضافت “المحافظ وصل إلي درجة الإفلاس لاعتماده تحرير محاضر ضد كل من يحاول إبراز مشاكل المحافظة وهموم مواطنيها”، نافية إساءتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، وفق تعبيرها.

كانت رئيسة لجنة المرأة بحزب الوفد في المحافظة، نشرت في الفترة الأخيرة بعض الصور للميادين المتهالكة، وتجمع القمامة في بعض الأماكن الحيوية، وتردي الخدمة بالحدائق التي كانت متنزهًا لأهالي بورسعيد.

وفي سياق متصل، دشنت حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية حملة لسحب الثقة من محافظ الإسماعيلية، حيث بدأت في طباعة الاستمارات وتوزيعها علي المواطنين.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم، “في ظل هذه الظروف التي تعيشها محافظة الإسماعيلية والمعاناة الشديدة للمواطنين، بسبب سوء إدارة المحافظ وتخبطه الإداري في القرارات وتسببه في إهدار مال الدولة، تدعو حركة الضغط الشعبي لسحب الثقة منه”، على حد قول البيان.