محافظ الإسكندرية ينعى مجند الشرطة شهيد حادث الضبعة

محافظ الإسكندرية ينعى مجند الشرطة شهيد حادث الضبعة
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور :

نعى اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، اليوم الجمعة، الشهيد البطل المجند أحمد فؤاد كمال عبدالله من أبناء محافظة اإسكندرية والذي استشهد؛ الثلاثاء الماضى؛ أثناء قيامه بواجبه في خدمة تأمين الطريق الساحلى بكمين الضبعة، حيث قام مجهولون يستقلون سيارة بإطلاق أعيرة نارية على سيارة تأمين الطريق الساحلي مما أدي ﻷستشهاد ضابط شرطة وأربعة مجندين من قوة التأمين.

الجدير بالذكر أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، تقدم؛ من مسجد أكاديمية الشرطة بالعباسية، اليوم الجمعة؛ جنازة شهيدي الواجب في حادث الضبعة الإرهابي، الرائد طارق محمد سامح مباشر، من قوة الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي، والمجند محمد حسين محمد حسين من قوة مديرية أمن مطروح.

كما شُيعت عسكرياً جنازات كل من: المجند عبد الباسط عبد السلام دحمان، من قوة مديرية أمن مطروح بمحافظة مطروح، والمجند محمود محمد عبد ربه، من قوة مديرية أمن مطروح بمحافظة البحيرة، والمجند أحمد فؤاد كمال، من قوة مديرية أمن مطروح بمحافظة الإسكندرية.

تقدم المشيعين أهالي الشهداء ومساعدو وزير الداخلية للمناطق ومديرو الأمن وعدد من القيادات الأمنية والشعبية. 

وكان المستشار هشام بركات، النائب العام، قد أصدر قرارًا بحظر النشر فى حادث الضبعة الذى جرت وقائعه الثلاثاء الماضى وأودى بحياة الضابط والمجندين الأربعة.