محافظ الإسكندرية يعلن بدء أسبوع الانضباط بالشارع ويشدد على إزالة المخالفات

محافظ الإسكندرية يعلن بدء أسبوع الانضباط بالشارع ويشدد على إزالة المخالفات
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور:

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، بدء أسبوع الانضباط في الشارع السكندري، وحذرت المخالفين سواء بإشغالات الطريق أو المباني المخالفة أو المخالفات البيئية على الطرق والميادين والشواطئ والترع الرئيسية بالمحافظة.

وتستهدف الحملة اليوم حي المنتزه أول لإعادة الانضباط للشارع السكندري، وتعمل على إزالة الحملات الحالية كافة إشغالات الطرق والحدائد الخاصة بحجز أماكن للسيارات والتاندات المخالفة أعلى المحلات والمباني غير المرخصة.

وكان اللواء طارق مهدي قد عقد اجتماعا صباح اليوم مع لجنة أعمال المتابعة الميدانية الخاصة بالقمامة وإشغالات الطرق وذلك لوضع الآليات الضرورية لأسبوع الانضباط بالإسكندرية.

وأمر مهدي بتشكيل حمله تتكون من رئيس الحي ومسؤولي الرصد البيئي وعضو من الشؤون القانونية وعضو من الشؤون المالية وأعضاء اللجنة المختصة لمتابعة منظومة النظافة والإشغالات، وذلك لإعادة الانضباط للشارع السكندري وتحرير المخالفات بصورة فورية وتكرار النزول بالحملات على جميع الأماكن المخالفة حتى تنتهي المخالفة نهائيا بخصوص حملات النظافة.

كانت محافظة الإسكندرية قد طبقت ما يسمى بأسبوع الانضباط، خلال شهر فبراير الماضي، وتمكنت خلاله من ضبط عدد كبير من المخالفات سواء مخالفات المباني أو المحلات أو السيارات.