محافظ الإسكندرية يضرب مواطن بعد شكوته من غبار الأسمنت بوادى القمر

محافظ الإسكندرية يضرب مواطن بعد شكوته من غبار الأسمنت بوادى القمر
كتب -

 الإسكندرية_عمرو أنور:

 

طالبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر مؤسسة الرئاسة بالتحقيق على أعلى مستوى في واقعة تعدي محافظ الأسكندرية طارق مهدي بالضرب على أحد المواطنين اليوم الجمعة الموافق 2014/7/18 عصراُ .. أثناء مرور محافظ الاسكندرية بطريق وادى القمر غرب الاسكندرية حيث قام المواطن أحمد مسعود بالحديث معه وتقديم شكوته من التلوث الناتج من مصنع أسكندرية للأسمنت ومعاناته هو وأسرته وأطفاله من أمراض الحساسية والتحجر الرئوى . 

 

وكان رد المحافظ أنه نظر له من فوق لتحت وأنصرف يركب سيارته فأخذ المواطن يدعى ويقول حسبنا الله ونعم الوكيل بصوت عالى  فنزل المحافظ من سيارته مرة أخرى وقام بشتم المواطن بأمه ” الفاظ قذرة” والتعدى عليه بلوى ذراعه قائلاً له أنا حنقل المنطقة باللى فيها ولن أنقل المصنع .

وصرح  على القسطاوي المحامي بأنه من العار على الحكومة المصرية أن يكون أحد المحافظين مثل طارق المهدي والذي لم يخجل بأن يتفوه بألفاظ وشتائم في حق مواطن لا يتفوه بها سوى أطفال الشوارع وأن المحافظ الذي أقسم بأنه سوف يزيل وادي القمر كان أقل من أن ينفذ قرار بإزالة تعدي شركة الأسمنت على ميدان عام وهو ميدان السد العالي بوادي القمر والأمر برمته يفضح الإدارة المصرية المعادية لمصالح الفقراء والمنحازة دائماً للمستسمرين اللذين نهبوا مصر .
وأكد علي القسطاوي أنه سيتقدم صباح باكر السبت ببلاغ للمحامي العام لنيابات غرب الأسكندرية يتهم فيه المحافظ بالتعدي بالسب وبالضرب على مواطن لم يفعل أقصى من أنه طلب منه أن يجد حل لمشكلة مصنع الموت بوادي القمر “مصنع الأسمنت .