محافظ الإسكندرية يصف محامى المواطن المضروب بالمأجور ..والمحامى لن أترك حق موكلى

محافظ الإسكندرية  يصف محامى المواطن المضروب بالمأجور ..والمحامى لن أترك حق موكلى
كتب -

الإسكندرية _عمرو أنور:

قال على القسطاوى ،المحامى الحقوقى اليوم السبت أنه لم يترك حق موكله الذى تعرض للتعدى على يد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية واضاف القسطاوى أن نيابة الدخيلة قد أحالت  البلاغ المقدم من المواطن “أحمد مسعود” ضد محافظ الإسكندرية يتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب والألفاظ القبيحة ، إلى مباحث قسم الدخيلة للتحريات عن الواقعة.

 

وقال القسطاوي  “إن موكله أتهم المحافظ بسبه وضربه على مرأي ومسمع من الجميع ، لكونه يشتكي من إحدى شركات الأسمنت التي تقتله هو وأسرته وآلاف الأسر بالمنطقة وبعد سب المحافظ للمحامي علي القسطاوي واصفاً إياه بالمأجور في أحد المواقع الإخبارية قال علي القسطاوي بأنه هذا ليس غريب على هذا المحافظ فهو إعتاد السب والقذف والأن يقوم بسب شخص أثناء تأدية عمله كمحامي .

وأستهجنت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر سلوك المحافظ بسب وضرب المواطن ثم سب المحامي الذي تبنى الدفاع عن المواطن وهذا يؤكد الواقعة . وقالت الجبهة أن تاريخ المحامي علي القسطاوي معروف كمناضل عمالي ورمز من رموز الأسكندرية . وقالت أن السكوت على هذا التجاوز وعدم التحقيق على أعلى مستوى بعد مناشدتنا رئاسة الجمهورية وبعد أن تحدث محمد سعد خير الله مؤسس الجبهة صباح اليوم مع اللواء عمرو عبد المنعم أمين عام مجلس الوزراء وشرح له ما حدث وما يمارسه طارق مهدي من بلطجة على المواطنين وما يستلزم هذا من إجراءات من الدولة المصرية تثبت أنها دولة  تنحاز الي المواطنين وليس الي سقطات وتجاوزات المسئولين .