محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل السعودية لبحث العلاقات بين البلدين

محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل السعودية لبحث العلاقات بين البلدين

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية، اليوم الأربعاء، بمكتبه السفير منصور بن محمود سالم، قنصل عام المملكة العربية السعودية لبحث العلاقات القوية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وأبدى فرحات، سعادته لاستقبال السفير، مشددًا على عمق العلاقات القوية بين البلدين والمستمرة عبر التاريخ، مشيرًا إلى أن السعودية بمثابة البلد الثاني للمصريين.

وأشاد فرحات، بالدور العظيم الذي تقوم به السعودية في توفير كافة سبل التأمين للحجاج، وإقامة المشاعر المقدسة، والنظام الدقيق والسريع الذي تتبعه لعملية التأمين، وهو ما أشاد به الجميع.

ومن جانبه وجه السفير منصور بن محمود سالم، قنصل عام المملكة العربية السعودية، كل الشكر والتقدير إلى “فرحات” على حفاوة الاستقبال والترحيب، مشددًا على أن الإسكندرية لها طابع خاص، فهي العاصمة الثانية لمصر، وأنه يشعر بوجوده في مصر كأنه في وطنه.

وأوضح السفير سالم، أن المواطن يحتاج أن يشعر بتواجد المحافظ بينهم في الشوارع، وهو ما أكد عليه “فرحات” بأن العمل الميداني، والتواجد المستمر بين الناس هو من أولى اهتماماته.

فيما أشاد سالم، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في الأمم المتحدة، واهتمامه بأمن الخليج، وهو ما عهدته دائمًا البلاد العربية عامة، والسعودية خاصة، بوقوف مصر ودعمها للدول العربية الشقيقة.

الوسوم