محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى أبو قير العام في زيارة مفاجئة

قام اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية مساء اليوم، بزيارة مفاجئة لمستشفى ابو قير العام بنطاق حى المنتزة ثان، للتأكد من انتظام العمل بها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى.

وذلك بحضور اللواء محمد البنداري، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزة ثان.

وخلال الزيارة هنأ المحافظ طاقم العمل بالمستشفى والمرضى بعيد الأضحى المبارك وتفقد جميع أقسام المستشفى واطلع على دفتر حضور العاملين بالمستشفى من الأطباء والتمريض للتأكد من عدم وجود غيابات من جانب الاطباء لعدم التأثير علي سير العمل بالمستشفى.

و عقب ذلك قام بالمرور على غرف المرضى للاطمئنان على كافة الخدمات الطبية المقدمة لهم، والتأكد من عدم وجود تقصير تجاههم، وأشاد المرضي من جانبهم بحسن الخدمة المقدمة لهم، وتفقد المحافظ سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفي، ووحدة اﻷطفال المبتسرين للتأكد من توافر الحضانات لرعاية الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى .

وفي نفس الصعيد استمع فرحات، إلى متطلبات طاقم العمل بالمستشفى والتي كانت من ضمنها توفير جهاز أشعة مقطعية وجهاز تخدير لوحدة الحروق، وبنك دم وتوفير أطباء أشعة.

ووعد فرحات، بالاستجابة الي تلك المتطلبات في أقرب وقت، مؤكدا أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة والعمل على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين .

الوسوم