محافظ الأقصر يطمئن على سير العملية الانتخابية

محافظ الأقصر يطمئن على سير العملية الانتخابية
كتب -

الأقصر- هبة جمال وغادة رضا:

تفقد محمد بدر، محافظ الأقصر عددًا من اللجان الانتخابية بمدن الطود والبياضية والأقصر ظهر اليوم الأحد، للاطمئنان علي سير العملية الانتخابية، في اليوم الأول من المرحلة الأولى انتخابات مجلس النواب.

ووفقًا لبيان صادر عن ديوان عام المحافظة، بدأ المحافظ جولته بمدينة الطود وتفقد لجان مدرسة نجع الوحدة الابتدائية ومدرسة العديسات الثانوية ومدرسة الطود الاعدادية وتوجه إلى مدينة البياضية حيث تفقد اللجان الانتخابية بمدرسة البغدادي الاعدادية ومدرسة الخضيرات ومركز شباب الخضيرات، واختتمت جولته بتفقد اللجان الانتخابية بمدارس مدينة الأقصر أبو بكر التجريبية وصلاح الدين الابتدائية.

واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين من توجيه مؤيدي أحد المرشحين داخل لجنة صلاح الدين، ووجه بإبلاغ لجنة الانتخابات بالمحافظة لمتابعة الأمر.

وتابع المحافظ عمل اللجان من الخارج رافضًا الدخول إلى مقار اللجان الانتخابية من الداخل، كما اطمأن من المواطنين على سهولة ويسر عملية التصويت، وناقش مع أجهزة الشرطة والقوات المسلحة توافر كافة الاحتياجات داخل اللجان الانتخابية.

كما تابع بدر سير العمل بمركز عمليات محافظة الأقصر، ورصد وقائع العملية الانتخابية حيث كلف العميد أحمد طارق رئيس غرفة العمليات بإبلاغ الأجهزة المعنية فور رصد أو تلقي أي بلاغات أو تجاوزات داخل وخارج اللجان.

وتابع الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، مراحل سير الانتخابات بمحافظة الأقصر من خلال غرفة الفيديو كونفرانس بمركز عمليات انتخابات مجلس النواب بديوان عام محافظة الأقصر.

وقال العميد أحمد طارق، رئيس غرفة العمليات إن وزير التنمية المحلية اطمأن من الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، على إجراءات الانتخابات وفتح اللجان الانتخابية أمام المواطنين وانتظام عمل غرف العمليات بالأقصر.