محافظ أسوان يوزع جوائز نهائي الدورة التنشيطية للتايكوندو

محافظ أسوان يوزع جوائز نهائي الدورة التنشيطية للتايكوندو
كتب -

أسوان – هناء محمد الخطيب:

شهد محافظ أسوان مصطفى يسري حفل توزيع جوائز نهائي الدورة التنشيطية للعبة التايكوندو التي أقيمت بنادي أسوان الرياضي خلال الفترة من 14 إلى 17 يوليو الجاري بحضور إبراهيم محمد، رئيس مجلس إدارة فرع جنوب الصعيد للتايكوندو، وهاني رشدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحسن عبدالقادر، رئيس نادي أسوان الرياضي.

حيث أكد محافظ أسوان في كلمته التي ألقاها على أن لعبة التايكوندو تعتبر من الألعاب الواعدة فى محافظة أسوان وتشهد تقدمًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، ومن هذا المنطلق فإن المحافظة حريصة كل الحرص على دعم هذه اللعبة التي تأتي ضمن الألعاب الفردية المهمة والحيوية.

ووجه يسري فى كلمتة شكره لكل من شارك في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم أولياء الأمور الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في تحفيز أبناؤهم ليحققوا أرقام جديدة تضاف في سجلات لعبة التايكوندو.

وطالب المحافظ، اللاعبين من الطلائع والشباب والفتيات بضرورة بذل مزيد من الجهد من أجل المنافسة في البطولات التي تقام على المستوى الدولي والمحلي لحصد المراكز المتقدمة في مختلف الألعاب.

ومن جانبه، قال إبراهيم محمد إن عدد الأندية المشاركة في الدورة التنشيطية لهذا العام وصل إلى 8 من محافظتي الأقصر وأسوان بإجمالي 90 لاعباً ولاعبه من مختلف الأعمار السنية ما بين 12 عاما إلى 17 عاما.

وشدد على أن نادي أسوان حصل على كأس البطولة وذلك بعد حصده للمركز الأول في ثلاث مراحل من الخمس مراحل التي تم المنافسة عليها في البومزا والكروجي.

وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ بتسليم كأس البطولة والميداليات وشهادات التقدير للفائزين.