محافظة بورسعيد تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات

محافظة بورسعيد تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات
كتب -

بورسعيد– محمد الحلواني:

(08:42 ص) أعلن ديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، حيث يتوجه 466 ألف ناخب، إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تقام اليوم وغدا، حيث تم توزيع الناخبين على 7 مراكز رئيسية، في أحياء؛ المناخ والزهور والضواحي والجنوب والشرق والعرب، وأيضا في مدينة بورفؤاد، بإجمالي 98 لجنة فرعية، بها 111 صندوقا انتخابيا.

وأكد ديوان عام محافظة بورسعيد، أن المحافظة أعدت غرفة عمليات، لمراقبة الانتخابات الرئاسية، التي ستنطلق صباح اليوم، وذلك باجتماع جميع أعضاء غرفة العمليات، برئاسة اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد.

وأضاف بيان المحافظة؛ أن هناك عدد من ممثلي المديريات الحاضرين في يومي الانتخابات، ومنهم الدكتور محمد عبد الحافظ، ممثلا عن مديرية الشؤون الصحية، وأسامة خليفة، ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة، والمهندس يحيى عبد الملك، مدير التربية والتعليم، وبعض القيادات الأمنية من الجيش والشرطة.

من ناحية أخرى، شكل عدد من الأحزاب السياسية، غرف عمليات لمتابعة ورصد عملية التصويت، التي تبدأ في التاسعة صباحا، حيث شكل حزب المصريين الأحرار، غرفة عمليات داخل مقر الحزب، وأيضا شكلت حملة حمدين صباحي الرسمية وحزب الدستور، غرفة عمليات مشتركة، وشكلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، غرفة عمليات.

من جانبها، أعلنت حملة شايفنكم لمراقبة الانتخابات، مراقبتها عملية الاقتراع، يومي الانتخابات، مشيرة إلى عدم انحيازها لأي مرشح رئاسي، مؤكدة أنها سترصد كافة الانتهاكات، وإصدار بيان خلال اليومين، بمعدل ثلاث ساعات، بشكل مستمر، طوال يومي الانتخابات.