محافظة القليوبية: 500 فدان حدائق جاهزة لاستقبال المصريين في أعياد الربيع

محافظة القليوبية: 500 فدان حدائق جاهزة لاستقبال المصريين في أعياد الربيع
كتب -

القليوبية- ولاد البلد

انتهت محافظة القليوبية من تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية، والتي تبلغ مساحتها 500 فدان، فضلا عن متحفي الري والطفل، لاستقبال المصريين في الاحتفالات بأعياد الربيع.

وقال المهندس محمد طنطاوي، سكرتير عام المحافظة القليوبية، إنه جرى تخصيص  22 سيارة إسعاف بالتعاون مع مديرية الصحة للتعامل مع أي حالات طارئة خلال الاحتفالات بأعياد الربيع.

وأضاف طنطاوي أن مناطق الكورنيش وحدائق صقلية ببنها تجملت لاستقبال أبناء المدينة والقرى المجاورة خلال احتفالات شم النسيم بالمجان، حيث تم إصلاح جميع المقاعد المتهالكة وتطوير وتنظيف الحدائق من ميدان الإشارة وحتى منطقة الفلل، وتم إنشاء غرفتي عمليات رئيسية بالمحافظة وسبعة آخرين بالمدن لمتابعة وتلقى شكاوى المواطنين خلال الاحتفالات.

وأكد أنه تم وضع خطة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية ورفع حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة، لمواجهة أي أعمال خارجة عن القانون خلال احتفالات المواطنين بأعياد الربيع، ونشر عدد من الدوريات والسيارات الأمنية الثابتة والمتحركة حول المتنزهات والحدائق والأماكن العامة التي تزدحم بالمواطنين، تحسبا لاستغلال البعض الاحتفالات والقيام بأي أعمال تضرر بالأمن العام.