مجهولون يحرقون سيارة ضابط شرطه في دمياط الجديدة

مجهولون يحرقون سيارة ضابط شرطه في دمياط الجديدة
كتب -
:دمياط أحمد عبده – عماد منصور

أشعل مجهولون مساء اليوم الإثنين، النار في سيارة ملاكي يمتلكها ضابط شرطة بشارع المحجوب، بمدينة بدمياط الجديدة، بعد إلقاء عبوات من المولوتوف على السيارة، وفروا هاربين بعد أن اندلعت النيران في السيارة، حسب شهود عيان تزامنا مع صلاة المغرب.
 
 
 انتقلت قوات الاطفاء ورجال الحماية المدنية، وتمكنوا من إطفاء الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحيل للنيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

وفي السياق ذاته انطلقت مسيرة قبيل الإفطار بمدينة دمياط الجديده، ووقعت خلالها اشتباكات محدوده بين الأهالي وقوات الشرطه من جهه وأولتراس نهضاوي من جهة اخرى.
 
يذكر أن تلك الواقعة هي الرابعه بالمحافظة خلال العام الجاري، ففي شهرى يناير و فبراير الماضيين أشعل مجهولون النيران في ثلاث سيارات سيارتين ملاكي  لضابطي شرطة  بقوات الأمن في دمياط الجديدة، والثالثه سياره تابعه لقسم شرطة التموين بدمياط.
 
اتجهت حينها أصابع الاتهام لجماعة الإخوان، نظرا لنشر صفحات على “فيس بوك” منتمية لها أسماء عدد من ضباط الشرطة بدمياط وعناوين منازلهم وأرقام سياراتهم الخاصة، بشكل تحريضي احتجاجا على ما أسموه التعامل الأمني العنيف مع أنصار الجماعة بقرية الخياطه في دمياط