متتضري الإسكان تبدأ في تحرير محاضر ضد محافظ بورسعيد اليوم

متتضري الإسكان تبدأ في تحرير محاضر ضد محافظ بورسعيد اليوم
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني :

بدات رابطة متتضري الإسكان ببورسعيد ، وعدد كبير من شباب المحافظة فى تقديم محاضر  ضد محافظ وسكرتير العام وعدد من التنفيذين بمحافظة بورسعيد ، وذلك لعدم تنفيذ طرح مشاريع الاسكان الخاصة بالشباب ، والاخلال ببنود العقد التى تم برمها بين المحافظة وهيئة التعاونيات الاسكان .

 وكان هيثم وجيهه منسق رابطة متتضري الاسكان ببورسعيد ،دعي  شباب المحافظة بتحرير محاضر يوم 2 سبتمير القادم ضد عدد من التنفيذين لعدم تنفيذ طرح مشاريع الاسكان الخاصة بالشباب ، والاخلال ببنود العقد التى تم برمها بين المحافظة وهيئة التعاونيات الاسكان .

وأكد هيثم إن تم التواصل مع مكتب مديرية امن بورسعيد ، وذلك عقب عزمها بتقديم بلاغات ضد عدد من التنفيذين بالمحافظة

وأضاف إن جميع الأقسام جاهزة لتلقي بلاغات المتضررين بدون أي موانع أو معوقات يمكن لأي مواطن توجيه البلاغ بشخصه في القسم التابع له محل اقامته ولا يوجد اي توجيه بعمل المحاضري في قسم معين أي معوقات يرجى الطلب من السيد مأمور القسم الاتصال بمكتب السيد مدير الأمن لتزليل إي معوقات.

وأوضح هيثم إن عقب تنفيذ المحاضر فى اقسام بورسعيد ، سوف يتم تجميع جميع أرقام المحاضر والتوجه الى القاهرة لعمل بلاغ للنائب العام .، مؤكدا علي عدم مشاركتها في أي وقفات أو مظاهرات أو تجمعات في الوقت الحالي وسوف نتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لضمان حقوقنا المشروعة.

وأشار هيثم إن الدعوة التى أطلقتها الرابطة  وصلت إلي250 فرد ، مؤكدا إن الغرض من الاساسي من الحملة هو حصول المواطنين على حقوقهم  والدبأ فى المشروع الاسكاني ،وذلك عقب دفع اموال كثير وصلت فى أيدي مسئولي المحافظة تقدر 265 مليون جنية