مباراة كرة قدم بين سيدات الداخلية ورجال الشرقية القدامى

مباراة كرة قدم بين سيدات الداخلية ورجال الشرقية القدامى
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

التقى فريق سيدات نادي الداخلية، تحت قيادة الكابتن أشرف رمضان، مع فريق رجال الشرقية القدامى، في احتفالية نهائي بطولة محلية بمحافظة الشرقية، بمدينة منيا القمح، قبل المباراة النهائية الرسمية بين فريقي النعامنة والصنافين.

كانت مباراة كرة قدم، قد أجريت بين فريق سيدات نادي الداخلية، تحت قيادة الكابتن أشرف رمضان، مع فريق رجال الشرقية القدامى، سجل فيها اللاعب أحمد النبراوي الهدف الوحيد في المباراة، ضمن احتفالية نهائي دورة كرة القدم بقرية بني هلال، التابعة لمركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

لعب فريق قرية النعامنة مع نظيره الصنافين، في النهائي، في حضور 5 آلاف مشجع، وفاز الفريق الأول بضربات الترجيح 9أهداف مقابل 8 لفريق قرية الصنافين.

حصل اللاعب عبد العزيز دربالة، مهاجم فريق الصنافين، على لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصد حارس نفس الفريق محمد سعيد علي، لقب أحسن حارس في البطولة، بينما حصل اللعب إسلام جودة، من فريق بني هلال، على لقب أحسن أخلاق رياضية.

تم تكريم اللاعبين القدامى منهم: عبد الحليم عجاج، وأحمد النبراوي، وصالح البلشوني، وطلعت خليل، ومحمد زيزو، وعامر عبد الحميد، وحصولهم على ألقاب أحسن حراس مرمى خلال الـ10 سنوات الأخيرة، بمختلف القرى بالشرقية.

يذكر أن دورة بني هلال شارك فيها 30 فريقا من محافظتي الشرقية والقليوبية، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة، انتهت بفوز فريق قرية النعامنة على نظيره الصنافين، بعد مباراة صعبة، انتهت بضربات الترجيح 9أهداف مقابل 8 للصنافين.