مباحث مطروح تضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها من القاهرة والإسكندرية

مباحث مطروح تضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها من القاهرة والإسكندرية
كتب -

أرشيفية

مطروح – مجيد الصنقري:

قال مصدر مسؤول بمديرية أمن مطروح، اليوم، إن ضباط وحدتي مباحث قسمي شرطة الحمام والضبعة تمكنوا من ضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها في مديريتي أمن الإسكندرية والقاهرة، وتم التحفظ على السيارات ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وأضاف المصدر أن ضباط مباحث قم شرطة الحمام، تشككوا في سيارة ماركة شيفرولية أوبترا موديل 2011، تحمل لوحات معدنية رقم 5617 س.ي.م، في أحد الشوارع الجانبية، وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها في محضر بقسم شرطة العرب بمديرية أمن الإسكندرية، ملك المواطن عبد الله.م.إ.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الضبعة وقوة مرافقة لهم، من العثور علي سيارة ماركة سوزوكي سماوي اللون، موديل 2014، بدون لوحات معدنية، متروكة بجانب الطريق الساحلي، وبالكشف عن السيارة المضبوطة، تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها من قبل المواطن محمد.أ.ع، في محضر بقسم أول مدنية نصر، بمديرية أمن القاهرة.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط سيارة ماركة سوزوكي، بيضاء اللون، بدون لوحات معدنية، فر قائدها هاربا تاركا السيارة، وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة، تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم المرج، بمديرية أمن القاهرة، من قبل المواطن أحمد.م.س.

وتم التحفظ علي السيارات تحت تصرف النيابة المختصة. 

وتحررت المحاضر أرقام 4 و5 أحوال الضبعة, ومحضر أحوال الحمام، وجاري العرض علي النيابة.