مباحث قسم الشرق تنجح فى ضبط سائق السيارة الاجرة مرتكب وقائع سرقة صغار السن بالإكراة

مباحث قسم الشرق تنجح فى ضبط سائق السيارة الاجرة مرتكب وقائع سرقة صغار السن بالإكراة
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني :

تمكن مباحث قسم الشرق التابع لمديرية أمن بورسعيد من القاء القبض علي أحد الساقين المتهمين بسرقة أطفال بالاكراة ووالإستيلاء على هاتفة المحمول وكل متعلقاتة

وكان قد ورد عدة بلاغات على فترات من بعض الصبية كل منهم على حدا- تفيد انة عقب قيامة بإستقلال سيارة اجرة لتوصيلة ، يقوم قائد السيارة بإخراج مطواة وتهديدة بها والإستيلاء على هاتفة المحمول وكل متعلقاتة .. مستغلا صغر سنة .

وكان قد أصدر اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد بأتخاذ الاجراءات الكاملة وتشكيل فريق بحث مكبر ،ضم ضباط ادارة البحث الجنائى وضباط مباحث اقسام المدينة 

حيث توصلت جهود فريق البحث الى تحديد شخص المتهم عن طريق التحريات المكثفة و ما ادلى بة المجنى عليهم من مواصفات للمتهم والسيارة .

حيث تبين ان المتهم يدعى عرفات عبد الشافى مصطفى عرفات – 39 سنة – مقيم دائرة المناخ والذى تم اعداد عدة اكمنة ثابتة ومتحركة بمعرفة ضباط فريق البحث لضبط المتهم 

حيث تمكن احداها برأسة الرائد تامر سليم – رئيس وحدة مباحث الشرق و النقيب هيثم ماجد – ضابط مباحث القسم من ضبط المتهم حال استقلالة السيارة رقم (ط ع س 3396) اجرة بورسعيد بدائرة قسم الشرق .

بمواجهة المتهم بما اسفرت عنة التحريات اعترف بإرتكابة للوقائع وارشد عن مكان المسروقات حيث تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر المحمول .

كما قام عرض المتهم والمضبوطات والسيارة على المجنى عليهم ، والذى تعرفوا جميعا علية واكدوا انة من قام بسرقتهم بالإكراه وان المضبوطات خاصتهم .