ماجدة الرومى تتبرع بأجرها لصندوق” كوارث” الإسكندرية

ماجدة الرومى تتبرع بأجرها لصندوق” كوارث” الإسكندرية
كتب -

الإسكندرية – هبة حامد:

أعلن أسامة خشاب قنصل عام لبنان بمحافظة الإسكندرية، أن الفنانة ماجدة الرومى تبرعت بأجرها؛ عن الحفل الذى سيقام الخميس المقبل بمكتبة الإسكندرية؛ لصندوق الكوارث والازمات بالغرفة التجارية بالمحافظة، مشيرا الى ان التبرع سيكون خاص باجر الفنانة وحدها، دون المساس بأجر االفرقة الموسيقية التى سترافقها، والمكونة من40 موسيقيا.

وقال خشاب، خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته مكتبة الإسكندرية، عصر اليوم، الخميس، لعرض تفاصيل الحفل:” إن قنصلية لبنان في الإسكندرية ظلت 4 شهور في مباحثات ومفاوضات لتنظيم الحفل مع الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى”، لافتًا إلي أنه” تم إختيار مكتبة الإسكندرية لمكانتها العالمية، والتوقيت بفصل الربيع حتى تكون رسالة للعالم أن مصر تستقبل الربيع بحفلات وسهرات راقية وحضارية وفنية لجذب السياحة”.

وأوضح، خشاب، أن المسئولين عن بيع التذاكر أبلغوه بحضور جمهور من بلدان عربية عدة، منها: الإمارات، والسعودية، والكويت، وفلسطين، والأردن ، لافتًا إلي أن ماجدة الرومي لها ارتباط شديد بمصر والإسكندرية، مشيرًا إلى أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا قبيل الحفلة التى تأتى بعد غياب عن المشاركة في حفلات فنية فى مصر لأكثر من 8 سنوات.

ومن جانبه أكد اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية، علي أن هناك دارسة لإقامة شاشات عرض في الميادين الرئيسية بالإسكندرية كى يتاح لأكبر عدد من المواطنين مشاهدة الحفل، لافتا إلى أن الفنانة ماجدة الرومى تبرعت بأجرها عن الحفل لصندوق” دعم الأزمات والكوارث بالغرفة التجارية” للصرف علي المواطنين الفقراء، وأن التذكرة مدون عليها أن المبالغ المحصلة تضم لصندوق الكوارث والأزمات بالمحافظة.

ونوه، مهدى، إلى أن القنصيلة اللبنانية هى من سعت لإقامة الحفل فى هذا الصرح الثقافى الكبير، مكتبة الإسكندرية، من أجل تنشيط السياحة، وعندما أدركت هيئة تنشيط السياحة أهمية الحفل تم تدعميه، وسيحضر وزيرا الثقافة والسياحة الحفل.

يذكر أنه فور الإعلان عن أسعار التذاكر سادت حالة من الجدل الواسع بسبب ارتفاع سعر التذكرة، والذى تراوح ما بين 2000 جنيه إلى 350 جنيها بحسب اماكن التواجد داخل القاعة، وهو الأمر الذى علّقت عليه ماجدة الرومى، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، مؤكدة أن لا دخل لها بأسعار التذاكر، وأن الجهات الراعية للحفل هى من حدد أسعار التذاكر.