مؤيدو السيسي وصباحي بالإسكندرية يكثفان الدعاية قبل الصمت الانتخابي

مؤيدو السيسي وصباحي بالإسكندرية يكثفان الدعاية قبل الصمت الانتخابي
كتب -

الإسكندرية – هبة حامد:

كثفت حملتا المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيس وحمدين صباحي في الإسكندرية، اليوم الجمعة، الدعاية الانتخابية قبل الدخول في مرحلة الصمت الانتخابي مع منتصف ليل اليوم.

ونظمت حملة السيسي وقفة أمام مسجد القائد إبراهيم والتي أعقبها مسيرة إلى منطقة سيدي جابر، فيما دعت حملة حمدين صباحي إلى تنظيم مسيرة تبدأ من منطقة رشدي وحتى منطقة المندرة، لتكون هذه المسيرات هي آخر الفعاليات المسموح بها لدعم المرشحين قبل مساء اليوم.

وتجمع عدد من مؤيدي السيسي أمام مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل لدعم مرشحهم ورددوا عددا من الهتافات المؤيدة له، كما رفعوا لافتات تحمل عبارات مؤيدة منها “عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر 2014″ و”تحيا مصر” و”معا نحو انتخاب السيسي لتحقيق الأمن لمصر”.

فيما توجه عدد من أنصار صباحي إلى القاهرة صباح اليوم لحضور المؤتمر الختامي لأعمال الحملة، ودعت حملته لتنظيم المسيرة على أن تبدأ تحركها عصر اليوم من منطقة رشدي مرورا بشارع جمال عبدالناصر وصولا إلى منطقة المندرة شرق الإسكندرية.

كانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت بدء مرحلة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية لمرشحي الرئاسة بداية من 24 مايو الجاري، استعدادا لإقامة الانتخابات الرئاسية والتي ستعقد يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.