لم ينشر = ضبط لص بحوزتة مشغولات ذهبية مسروقة من احد الشقق ببورسعيد

لم ينشر = ضبط لص بحوزتة مشغولات ذهبية مسروقة من احد الشقق ببورسعيد
كتب -

 بورسعيد – محمد الحلواني:

تمكنت قوة أمنية تابعة لفسم شرطة الشرق من ضبط أحد اللصوص، لاتهامه بسرقة مساكن بداخلها بعض من المشغولات الذهبية

وافاد بيان إعلاميا لمديرية أمن بورسعيد على توصل التحريات بإعتزام المدعو محمد.د .ى ،و شهرتة (كلاى)  مسجل شقى خطر سرقات عامة – مقيم دائرة قسم الضواحى التوجه الى احد محلات بيع المشغولات الذهبية بنطاق قسم الشرق لبيع بعض المشغولات الذهبية بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية ..والتى يرجح انها من متحصلات جريمة سرقة.

 

وتابع الباين تم اعداد كمين مستتر بمحيط المحل فى انتظار قدوم المذكور  وبمجرد وصولة حاولت القوات ضبطة الا انة قام بإخراج سلاح ابيض “خنجر” من طيات ملابسة و إشهارة محاولا التعدى بة على القوات حتى يتمكن من الهرب .. الا ان القوات تمكنت من السيطرة علية وضبطة وضبط الخنجر .

واستكمل البيان ان بالتفتيش المذكور عثر بحوزتة على كمية من المشغولات الذهبية والتى كان فى طريقة لبيعها، بمواجهتة بما اسفرت عنة التحريات والضبط  اعترف بقيامة بسرقة تلك المشغولات الذهبية من احد المساكن بنطاق قسم شرطة الضواحى .. والتى تبين انها خاصة بالمواطن/ (م – ح – م) – محاسب .. والمحرر عن بلاغ السرقة المحضر رقم 4774 جنح قسم الضواحى .

هذا وقد  كلف ه اللواء إسماعيل عز الدين  مدير أمن بورسعيد الشكر للضباط والقوات المشاركين فى الضبط . ادارة البحث الجنائى بإستكمال فحص النشاط الإجرامى للمتهم المذكور واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .