لم ينشر = القوى السياسية بالإسكندرية تنعى ضحايا حادث تصادم البحيرة

لم ينشر =  القوى السياسية بالإسكندرية تنعى ضحايا حادث تصادم البحيرة
كتب -

 

الإسكندرية_عمرو أنور:

نعى ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر بالإسكندرية اليوم الأربعاء ضحايا حادث تصادم البحيرة الذى راح نتيجته 18 طالب وطالبة وقال الإئتلاف فى بيان له نقدم خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابين حادث البحيرة اليوم وقال المستشار طارق محمود أمين عام الائتلاف أن دماء أبنائنا الطلاب في عنقنا جميعاً مطالباً بمعاقبة كل من يتسبب في إزهاق أرواح المصريين على الطرق وضرورة تأمين الطرق بشكل يمنع وقوع الحوادث ويسهل وصول الإسعافات اللازمة لمنع وقوع ضحايا .

كما أصدرت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بيانا قالت فيه يوما بعد يوم تخرج مصر من حداد لتدخل في حداد جديد . الي متى يكون للأنسان وحياته قدسية ونبذل كل ما في وسعنا للقضاء على الإهمال وتجنب الأخطاء وإزهاق الأرواح المصرية البريئة .

 
فلم نخرج من صدمة الـ 11 حالة وفاة التي حدثت منذ أيام في البحيرة . ونصبح اليوم على 18 جثة طالب وإصابة 18 , وتتوجهت الجبهة بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين من أهالينا في فاجعتهم .

وبعد كل ما نراه يوماً تلو الأخر لا يسعنا إلا أن نطالب بتطوير سبل الإنقاذ التي تتمكن من كل الطرق وتصل اليها فوراً حتى لا نخسر المزيد من الأرواح . كما نطالب بالتحقيقات السريعة العادلة للوقوف على أسباب وقوع مثل تلك الكوارث

 

كما اصدرت حملة عمار ياإسكندرية بيانا أيضا نعت فيه ضحايا الحادث وقال البيان تغمد الله الطلاب برحمته الواسعة وألهم ذويهم الصبر والسلوان