لم ينشر = أمن سوهاج ينجح في تفريق تجمهر أهالي عزبة بطيخ أمام مركز شرطة دار السلام

لم ينشر = أمن سوهاج ينجح  في تفريق تجمهر أهالي عزبة بطيخ أمام مركز شرطة دار السلام
كتب -

 سوهاج – آيات ياسين

 شهدت محافظة سوهاج مساء اليوم تجمهر عدد كبير من أهالي  عزبة بطيخ  أمام مركز شرطة دار السلام  بعد مقتل طفل من أهالي العزبة  في اشتباكات قوات الأمن مع مسجلين خطرعن طريق الخطأ.

 

كانت قد  تلقت مديرية أمن سوهاج  بلاغ يفيد قيام عدد كبير من أهالى دار السلام بالتجمهر أمام مركز الشرطة بعد وفاة أحد الاطفال نتيجة مطاردة لقوات مباحث دار السلام لسيارة تحمل  4مسلحين وبها كمية من الأسلحة طبقا لتحريات المباحث وأثناء المطاردة تم تبادل إطلاق النار بمنطقة مجلس مدينة دار السلام أسفرت الاشتباكات عن مقتل طفل يبلغ من العمر 14 يدعى محمد فايز تصادف وجوده بمنطقة الاشتباكات.

 

  قال مصدر أمني أن عدد من  أقارب الضحية وعدد من الأهالى تجمهروا أمام مركز الشرطة و قاموا برشقه بالطوب والحجارة  وقاموا بوضع الحجارة وكتل خشبية أمام الأبواب لمنع الدخول أو الخروج من المركز.

 وأضاف تم الدفع بعدد من قوات الأمن المركزى  والمدرعات للسيطرة على الموقف وتم تفريق الأهالي عن طريق القنابل المسيلة للدموع و إطلاق أعيرة نارية في الهواء.

 

وأكد أن قيادات الشرطة وعلى رأسها رئيس مباحث سوهاج تحاول هي وكبار عائلات المركز إقناع أهالي الضحية انتظار التحقيقات لمعرفة من المتسبب في موته والبعد عن العنف .