للمرة الثانية بنفس اليوم.. أصابة شخصين بطلق ناري في سطو مسلح بمنيا القمح

للمرة الثانية بنفس اليوم.. أصابة شخصين بطلق ناري في سطو مسلح بمنيا القمح
كتب -

الشرقية – عادل القاضي

أصيب شخصين، للمرة الثانية بنفس اليوم السبت، بطلق ناري علي يد مجهولين، في محاولة لسرقتهما تحت تهديد السلاح، أمام قرية الربعمائة التابعة لمركز منيا القمح، وفر الجناة هاربين.

 تلقي مدير أمن الشرقية أخطارًا من الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث منيا القمح يفيد أصابة س.ش (26سنة-عامل)، وشقيقة عبدالرحمن مقيمين بمركز منيا القمح، بطلق ناري بالقدم والفخذ، وتم نقلهما للمستشفي العام لتلقي العلاج.

 تبين من تحريات المبات الأولية أن المتهمين حاولوا سرقة المجنى عليهما تحت تهديد السلاح بطريق “منيا القمح-الربعمائة”، وسرقة دراجته، وفروا هاربين.

يذكر أن مركز منيا القمح كانت قد شهد حادث سطو مسلح علي شرطى صباح اليوم بطلق ناري بالصدر في محاولة لسرقة دراجته البخارية بطريق “مناالقمح- ميت بشار” وتم نقله لاحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

كان مركز منيا القمح قد شهد عدة عمليات قتل في محاولات للسرقة بعدة قرى منها كفر عبدالله التى شيعت جثمان شرطى حاول مجهولين سرقته تحت تهديد السلاح.

  بينما شهدت قرية السعديين بنفس المركز يوم الاربعاء الماضي حادث قتل طفلة (4أعوام) علي يد جارها العامل الذي عجز عن توفير احتياجات ونفقة زواجه، فقرر خطف الطفلة ومساومة أسرتها للحصول علي فدية مالية، إلا أن صراخ الطفلة دفع الجانى لقتلها شنقاً بكبل كهربي وإلقاء جثتها في أحد شوارع القريةمما سادت حالة من الفزع بين ربوع مركز منيا القمح وصفوه بالانفلات الأمني الذي يهدد حياتهم.