للمرة الثانية انفجار قنبلة صوت بمسكن ضباط الشرطة بحي المناخ

للمرة الثانية انفجار قنبلة صوت بمسكن ضباط الشرطة بحي المناخ
كتب -

للمرة الثانية بورسعيد – محمد الحلواني:

انفجرت فى الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين ، قنبلة صوتية بجوار عمارة رقم 84  الخاصة بمسكن ضباط الشرطة بمساكن 6 أكتوبر بحي المناخ ، مما أدت الي تجويف كبير في الأرض وحاله من الذعر لساكن المساكن المجاورة للعمارة .

كان قد تلقي اللواء محمد الشرقاوي من قبل قوات الأمن المتمركزة لحماية المسكن المقيم بداخلة  عدد من الضباط ومن بينهم رئيس مباحث بورسعيد العميد احمد فاروق وعدد من مفتشي إدارة البحث الجنائي  بلاغ يفيد عن انفجار قنبلة صوتية أدت إلى ذعر أهالي المنطقة وإفراد وضباط قسم شرطة المناخ .

حيث انتقلت على الفور قوات الأمن لفرض كردون امني واستعداء لقوات الحماية المدنية وفرقة المفرقعات وأيضا سيارات الإسعاف خشي من حدوث انفجار أخري ، وقامت فرقة المفرقعات بتمشيط المكان الذي انفجر به القنبلة الصوتية، والمناطق المجاورة لمحيط شرطة المناخ.

وعلى صعيد أخر أكد مصدر أمني بمديرية امن بورسعيد أن القنبلة الصوتية التي انفجرت هي صناع محلية مثل التى انفجرت منذ عدد أيام بجواربمحول المدرسة المجاورة لقسم شرطة المناخ وأيضا مسكن ضباط الشرطة ، مؤكدا المؤشرات الأولية تشير  إن جماعه الإخوان المسلمين هي من قامت بالعمل الارهابي هذا وذلك بسب البيان الذى أصدرتة منذ فجر أمس الاحد ، أعلنت فية أستهداف قوات الامن بسب القبض على سيدة ونجلها.