“لبيب” يكلف قطاع التفتيش بزيارة حلايب وشلاتين لدعم التنمية الشاملة

“لبيب” يكلف قطاع التفتيش بزيارة حلايب وشلاتين لدعم التنمية الشاملة
كتب -

القاهرة – بيتر منير:

كلف اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، قطاع التفتيش والمتابعة الرقابية بالوزارة بالمرور الميداني خلال الأسبوع الحالي على مدينتي حلايب وشلاتين وتمثلان آخر وحدات محلية على الحدود الجنوبية لمصر، وهي الزيارة الأولى التي يقوم بها القطاع للمدينتين.

وأشار لبيب إلى أن الزيارة الميدانية لحلايب وشلاتين تأتي في إطار اهتمام الحكومة بدعم خطط التنمية بهما والتأكد من وجود كافة الخدمات وتذليل أي مشكلات تعوق وصول الخدمات إلى هاتين المدينتين.

وأوضح لبيب أن قطاع التفتيش والمتابعة الرقابية بالوزارة برئاسة اللواء إبراهيم حسن سيرأس اللجنة المكلفة بزيارة المدينتين، وذلك للوقوف على خطط التنمية وموقف المشروعات والبرامج الاستثمارية بهما، مشدداً على ضرورة انتهاء اللجنة من عملها قبل إجازة عيد الأضحي المبارك مع إعداد تقرير مفصل بالزيارة.

وشدد لبيب على أن قيام اللجنة ببحث مشاكل ومعوقات برامج خطط التنمية والمراجعة وإجراء حصر شامل للمشروعات المتعثرة والمعطلة والتي تحتاج إلى تدخل عاجل لحلها في أسرع وقت ممكن خاصة في مجالات المرافق العامة والخدمات من رصف الطرق وإنارة، كما تقوم اللجنة ببحث مشاكل المواطنين الخاصة بالوحدات المحلية علاوة على رصد مستوى الخدمات المقدمة من المديريات الخدمية بالمحافظة لهذه المنطقة في مجالات الصحة والتعليم والتموين والتضامن الاجتماعي.